ارتفاع  ضغط الدم وميتا أدس: ربح، ربح، ربح! — Blog Adcombo
  • ارتفاع  ضغط الدم وميتا أدس: ربح، ربح، ربح!
    21.3.2024


    عندما يسمع كل أفلييت عن حملة ناجحة لزميله، يرغب في معرفة «ما هو العرض الذي تم اختياره» ، و «ما هي المنصة التي تم استخدامها لتشغيل الترافيك » وبالطبع «كم كانت الأرباح».

     لم يقم مسوقنا بالإجابة فقط على هذه الأسئلة، بل قدم أيضًا توصياته الشخصية.

    من  دراسة الحالة هذه يمكنك أن تتعلم ما يلي:

    • كيفية تشغيل حملة وايت هات في ارتفاع ضغط الدم.
    • القواعد لكتابة النصوص التسويقية.
    • أي مادة ابداعية يمكن أن تجذب المزيد من العملاء.

    لا تستطيع الانتظار لبدء القراءة؟ تفضل!

    العرض: Incasol

    الموقع الجغرافي: تشيلي

    الفترة: 01.01.2023 — 31.12.2023

    صفحة الهبوط: خاصة بالأفلييت

    مصدر الترافيك: ميتا أدس

    الإيرادات: 7181.00 دولار

    الإنفاق: 3175.84 دولار

    الربح: 4005.16 دولار

    نسبة العائد على الاستثمار: 126%

    جدول المحتويات

    • التحضير
    • التنفيذ
    • الختام 📊

    التحضير:

    طلبت من ماريا، مديرة الافلييت، أفضل العروض المحولة. قررت اختيار Incasol من القائمة التي أرسلتها لي لأن لديها عائدًا ماليًا عاليًا جدًا في تشيلي.

    لا شك في أن إنشاء صفحة هبوط جيدة مهم جدًا عند تشغيل حملة. يجب أن تكون معلوماتية قدر الإمكان، وإلا سينتهي الكثير من العملاء المحتملين في سلة المهملات بسبب معلومات غير صحيحة أو غير كافية على الصفحة.

    من أجل تجنب المشاكل غير الضرورية في مرحلة التواصل مع مركز الاتصال، يجب أن تحتوي صفحة الهبوط على المعلومات التالية: وظائف وطرق استخدام المنتج، والسعر والعروض الترويجية.

    قررت عدم استخدام صفحات الهبوط التي تقدمها AdCombo وإنشاء صفحة خاصة بهذه الحملة. لماذا فعلت ذلك؟ حسنًا، شعرت بأن العديد من العملاء المحتملين قد رأوا بالفعل تلك الصفحات، لذا اعتقدت أنها لديها فرصة ضئيلة للتحويل.

    استخدمت نظام تتبع (tracker) خاص بي، في المقام الأول لتتبع نسبة العائد على الاستثمار. في الواقع، يمكن الاستغناء عنه عن طريق استخدام التكامل المباشر لـ Facebook — AdCombo.

    أما بالنسبة للنطاق، أردت أن يحتوي على اسم منتج واسم بلد.

    إذا كان الدمج المختار قد تم اختياره بالفعل، فمن الضروري إضافة كلمة أخرى. على أي حال، أفضل استخدام .com لأن مثل هذا النطاق يبدو أكثر موثوقية.

     هو أيضًا جيد لتحسين محركات البحث(SEO)، حيث يمكن أن يجلب نقرات إضافية وتحويلات لم تحصل عليها بخلاف ذلك.

    التنفيذ:

    حاولت إنشاء إعلانات بأنماط مختلفة، مع مراعاة أن الهدف الرئيسي منها هو جذب الانتباه. حتى إذا كان النص مكتوبًا بشكل جيد، ولكن الصورة أو الفيديو سيء، فإن الإعلان محكوم بالفشل.

    حاولت صنع إعلانات بصور للأشخاص ومنتجات (أو فقط المنتجات). دائما أتبع إرشادات الإعلانات على Facebook. كنت أدير حملة وايتهات (whitehat campaign)، لذا لتجنب الحظر، لم أضمن صورًا لأشخاص يعانون من آلام في الصدر أو نوبات قلبية.

    وأخيرًا، قمت بإنشاء إعلان ديناميكي جدًا مع فيديو ورسوم متحركة، ولم أستخدم مبيعات الفيديو(VSL). لم أستخدم صور للأشخاص، فقط المنتج: من زوايا مختلفة ومع ألوان خلفية مختلفة.

    قمت بإعداد اهتمام «الصحة» لمساعدة خوارزمية Facebook. هذا الاهتمام لا يقيد الجمهور كثيرًا لأنه يغطي أكثر من مليون شخص.

    عند كتابة النص، التزمت بقاعدة «الثلاثة م»: موجز، ملموس ومظبوط.


    العبارة الأصلية

    الترجمة
    Me siento aliviado y con más vitalidad desde que las tomo…Este producto realmente ayuda a que mi presión arterial se mantenga óptima.منذ أن بدأت في تناول هذا المنتج، أشعر بالنشاط والحيوية. يساعد في الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي.
    Obtén el 50% de descuento. Envios nacionales احصل على خصم 50٪. توصيل في جميع أنحاء البلاد 🚚
    Pago contra-entrega الدفع عند الاستلام 👇
    Hace un tiempo me diagnosticaron hipertensión, un amigo me recomendó Incasol porque es un buen complemento para la alimentación y el cuidado de la presión arterial. Dudé un poco al principio pero al ver que era un producto con ingredientes naturales, fue lo que me convenció, hice mi pedido con el servicio a contra-entrega.Después de un tiempo he visto resultados satisfactorios, me siento con más vitalidad y más saludable…Lo recomiendo. قبل فترة من الزمن، تم تشخيصي بارتفاع ضغط الدم. أوصاني صديقي بـ Incasol  لأنه مكمل غذائي جيد لتنظيم ضغط الدم. في البداية، كانت لدي بعض الشكوك، ولكن عندما رأيت أن هذا المنتج يحتوي على مكونات طبيعية، أقنعتني. قمت بطلب الدفع عند الاستلام. بعد مرور بعض الوقت، رأيت أولى النتائج الإيجابية، الآن أشعر بصحة أفضل… أوصي به. 👇

    الختام 📊:

    تختلف أرقام فيسبوك قليلاً عن تلك المقدمة على المنصات. قمت بتشغيل بعض الاختبارات التقنية، وفحص التكاملات للتأكد من أن المعلومات تنتقل بين المنصات. وكما ذكرت بالفعل، فقد ساعد اختيار اسم النطاق المناسب بعض العملاء على الوصول من خلال محركات البحث.

    وفيما يتعلق بالحملة، يُنصح بالبدء بميزانيات صغيرة: من 5 إلى 10 دولار لكل حملة، وليس لكل مجموعة إعلانات. الخطأ الشائع هو اختبار 10 مجموعات إعلانات، 10 اهتمامات، 20 إعلانًا إبداعيًا. في رأيي، يجب أن تتم جميع الأمور تدريجيًا. إذا كانت حملة معينة تقدم لك الأرقام التي تحتاجها، فيجب أن تبدأ في توسيعها ببطء، لا أكثر من 20% يوميًا. المتغير الرئيسي الذي نحكم به ما إذا كان يجب توسيع حملة ما هو ROA ) ROA لحملتي هو 2.26  ) في 3 أيام. لماذا بالضبط 3 أيام؟ لأن يومًا واحدًا جيدًا قد يكون محض حظًا ويومًا واحدًا سيئًا قد يكون بسبب تأخير فيسبوك.

    شكراً، استيبان، على دراسة الحالة الرائعة هذه حول حملة وايت هات على فيسبوك! وأيضًا على مشاركة قاعدة «ال م 3» معنا: موجز، ملموس ومظبوط.

    بالمناسبة، يمكنك العثور على معلومات حول الحالات، البث المباشر، العروض الجديدة والمسابقات في قناتنا على تطبيق تليجرام. اشترك وتابع التحديثات!

0 Comment

Leave your comment