الجزء الاول. رحلة المبتدئ: كيف قام مدير PR  بالبدء في  التسويق بالعمولة. مقدمة. — Blog Adcombo
  • الجزء الاول. رحلة المبتدئ: كيف قام مدير PR  بالبدء في  التسويق بالعمولة. مقدمة.
    22.4.2024

    مرحباً!

    نحن في AdCombo نحب ابتكار محتوى مفيد و التجريب معه! 

    إن كان شيئ مفيد لقارئينا فسوف نضغط قدر الإمكان الشئ المفيد و المثير للاهتمام من الموضوع.

    تعرفوا على فئة المدوّنة الجديدة- «مدير PR ضد التسويق بالعمولة» !

    أنا فيكتوريا ، أي PR-fire Vi — مديرة PR فضوليه ذو قوى خارقة في بحث غير منقطع و مستمر على محتوى و تعاونيات ضمن فريق التسويق و PR في عالم AdCombo. لمدة 3 سنوات تقريبا الآن، كنت اتفقد بيقضة معلومات مفيدة لكم وإنتاج مقالات ملائمة و منشورات تساعدكم على تخطي صعوبات خاصة أو تعلم شيء جديد.

    الخبرة العملية و التجربة مكونات أساسية في كتابة مقالات مفيدة. لذلك قررت أن اجرب بنفسي و الغوص في محيط التسويق بالعمولة الشديد و الحصول على دور تجريبي جديد كمسوقة. مختبرتاً كل أفراح التسويق بCPA، سأحاول أن لا استسلم لأكتب دراسة حالة أنيقة بكل استنتاجاتي، أفكاري و انطباعاتي.

    أن أكون ضمن هذا المجال المميز كشخص من اي تخصص مرتبط، لكن دون العمل مباشرة مع الترافك يعني أنه عاجلاً أم آجلاً ستراودكم رغبة لا مفر منها لتتخذوا على الأقل خطوة في هذا المجال المجهول لتمديد آفاقكم و طبعاً الاندفاع بإهتمامكم للتعلم بشكل أفضل ما تعملون به كل يوم. أفضل المرور بنفس العملية و الهموم التي يمر بها مسوقينا للفهم الجيد لكيفية إشباع جوع المعلومات لدى الأفلييت الحقيقيين و مشاركة نفس المشاكل و المتع معهم.

    البدء بمشروع جديد شيء دائما مثير. البدء بنشاط سمعتم عنه عدة قصص ( ليست دائما إيجابية) يعطيكم الثقة من جهة و من جهة أخرى ، التشويق يكبر تدريجياً في ذلك الاتجاه، بما أنني اعلم النتائج الممكنة و الصعوبات، سأحتاج فقط للإنتظار لأرى إلى أي جانب سيتم إحضاري .

    سأكون جد ممتنة لمساندتكم التي لاحظتها عدة مرات في مجتمعنا. أنه شيء ملهم للغاية ! لهذا أنا آمن أنه مهما اخذتني تجاربي، كل شيء سيكون على ما يرام وحتي إن لم يكن كذلك، في النهاية سيكون مفيداً.

    كونوا مدعمين بتعليقاتكم، اعجاباتكم، ميمز، اقتباسات من العظماء أو ايموجي. أي تدعيم في بداية الرحلة يساعد كثيراً. 

    #التسويقبالعمولةللمبتدئين

0 Comment

Leave your comment