دراسة الحالة: توسيع نطاق الترويج للحمية باستخدام إعلانات جوجل — Blog Adcombo
  • دراسة الحالة: توسيع نطاق الترويج للحمية باستخدام إعلانات جوجل
    19.3.2024

    عرض AdCombo الكلاسيكي للحمية Matcha Slim مع إعلانات جوجل  من قبل شريكنا البيروفي هو توازن مثالي حول كيفية تحقيق عائد استثمار بنسبة 218٪. في هذه الدراسة الحالية المفصلة جدًا، ستجد العديد من التوصيات والنصائح حول التسويق بالعمولة مع التركيز الخاص على إعلانات  جوجل.

    كيفية تشغيل إعلانات جوجل مع منتج NUTRA؟ كيفية اختيار صفحة الهبوط؟ أي الكلمات الرئيسية يجب استخدامها؟ هل يجب التمويه أم لا؟

    أسرع في قراءة الدراسة الجديدة وتوسيع معرفتك حول إعلانات جوجل!

    جدول المحتويات :

    المقدمة

    التحضير

    التنفيذ

    الختام

    المقدمة:

    العرض: 33200 — MATCHA SLIM ماتشا سليم  — PE

    الموقع الجغرافي: بيرو

    الفترة: 07/03/2023 — 26/09/2023

    صفحة الهبوط:(93212) Matcha Slim – Leaves – PE

    مصدر الحركة: إعلانات جوجل

    الإيرادات: 2464.00 دولار

    الإنفاق: 774.32 دولار

    الربح: 1689.68 دولار

    نسبة العائد على الاستثمار: 218%

    التحضير

    ماتشا سليم في بيرو هو واحد من أفضل عروض AdCombo، وزيادة عن ذلك ، يحظى المنتج نفسه بطلب كبير من قبل العملاء.

    على أي حال، أقوم دائمًا بفحص عدد الطلبات في جوجل تريند. على سبيل المثال، يظهر ماتشا سليم بيرو في البحث تقريباً 5000 مرة في الشهر. إنها نتيجة جيدة لبيرو. عادةً ما أعمل مع عرض في جوجل تريند عندما أرى 2000 طلب في الشهر.

    بحثت عن أفضل صفحات الهبوط في روبوت AdCombo، واخترت أخيرًا واحدة كنموذج لصفحة الهبوط المستقبلية التي أردت إنشاءها في ووردبريس.

    الصفحة الهبوطية التي أنشأتها أخيرًا:

    من أجل تنفيذ صفحة الهبوط في ووردبريس، يجب تعيين محرر ووردبريس إلى محرر الشفرة، ثم لصق الشيفرة الـ HTML لصفحة الهبوط المقدمة من AdCombo.

    ولتنفيذ الـ CSS، يجب نسخ شيفرة الـ CSS ولصقها في قسم التخصيص الإضافي للشيفرة CSS في ووردبريس:

    أخيرًا، يجب تحميل جميع الصور إلى ووردبريس:

    استخدمت إضافة Thrive Architect لتحسين الـ CSS لصفحة الهبوط وإنشاء نموذج اتصال عن طريق ربطه بواجهة برمجة تطبيقات API AdCombo .

    ومع ذلك، يمكنك استخدام أي إضافة لإنشاء نماذج. كان من المقرر أن يتجه الإعلان بشكل مباشر إلى صفحة الهبوط. الاتصال بين AdCombo وإضافة Thrive Architect للنموذج بسيط للغاية، في هذه الحالة لا تستخدم order.php، يجب عليك استخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) بصيغة عنوان الرابط (URL):

    https://api.adcombo.com/api/v2/order/create/?api_key=871b0eb8e4c1f374f007b86dec4d82&ainame=%7binputs.names%7d&phone=%7binputs.numeric-field%7d&offer_id=33200&country_code=PE&base_url=slimmatcha.site&price=140&referrer=google.com&ip=%7bip%7d

    يجب أن تقوم بإنشاء نموذج يحتوي على حقلين، واحد للاسم والآخر لرقم الهاتف، بالإضافة إلى زر لإرسال البيانات. بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات والتكاملات.

    ثم، من الضروري اختيار خيار لإرسال البيانات إلى عنوان URL محدد، وفي هذه الحالة سيكون العنوان «شكرًا» مع واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا.

    قررت استخدام اعلانات جوجل  لتشغيل حركة المرور لأن Matcha Slim هو منتج معروف بالفعل ولديه تاريخ بحث طويل في جوجل.

    أوصي باختيار «العملاء المحتملين» كهدف:

    ثم يجب اختيار «البحث»:

    يجب أن تقوم بإدخال الكلمات الرئيسية التي ستساعد في البحث عن العملاء المهتمين بالمنتج:

    ثم، يجب إدخال العناوين التي تحفّز العميل على الفعل:

    عندما أعمل مع إعلانات جوجل، لا أستخدم متعقبًا خارجيًا، بل نفس بكسل تتبع إعلانات جوجل لتحليل مؤشرات الإعلانات. 

    تثبيت بكسل إعلانات جوجل بسيط وسهل للغاية، يتم ذلك من خلال قسم «تكوين Google Tag». عليك نسخ الشيفرة ولصقها في رأس صفحة الهبوط الخاصة بنا، وهكذا تكون العملية قد اكتملت.

    عندما أعمل مع إعلانات  جوجل، بدلاً من استخدام التمويه لتحليل المؤشرات وكفاءة الإعلانات، أفضل استخدام Incapsula — منصة مدفوعة توفر لموقع الويب عناوين IP آمنة، لذا لا أشعر بقلق بشأن الحظر.

    التنفيذ:

    أهم شيء أثناء العمل مع مثل هذه الحملات هو استخدام أكبر عدد ممكن من التركيبات الكلمات، لأن إعلانات جوجل تتعلم بنفسها وتبدأ قريبًا في استخدام التركيبات الأكثر فعالية. يجب أن تحتوي الكلمات الرئيسية على حافز للفعل، على سبيل المثال:

    العنوان الأصليالترجمة
    Comprar Matcha Slimاشترِ ماتشا سليم
    Matcha Slim Precioسعر ماتشا سليم
    Donde Comprar Matcha Slimأين يمكن شراء ماتشا سليم
    Beneficios Matcha Slimفوائد ماتشا سليم
    Matcha Slim en Perúماتشا سليم في بيرو

    فيما يتعلق بالعناوين، يُفضل بشدة وضع عبارات جذابة فيها تُبلّغ العملاء على الفور حول العروض الترويجية أو المهل الزمنية أو مزايا المنتج، على سبيل المثال:

    العبارة الأصليةالترجمة
    Matcha Slim Perú – 50% de Descuentoخصم 50% على ماتشا سليم في بيرو
    Matcha Slim Perú – Oferta sólo por hoyماتشا سليم في بيرو — اليوم فقط — أفضل سعر
    Página oficial Matcha Slim Perúماتشا سليم في بيرو — الموقع الرسمي
    Promoción especial hoy Matcha Slim Perúماتشا سليم في بيرو — عرض خاص ليوم واحد
    Matcha Slim Perú – Oferta por tiempo limitadoماتشا سليم في بيرو — الخصم اليوم فقط

    أنصح بإعداد حدث «العملاء المحتملين» وإنفاق الميزانية الكافية لجمع كل المعلومات الضرورية خلال مرحلة «التعليم». كانت الميزانية اليومية لهذه الحملة 9 دولارات. أود أيضًا أن أذكر أنه من الأفضل أن لا تجزئ الجمهور المستهدف كثيرًا، لأن الخوارزمية ستبحث عن أفضل العملاء المحتملين لإعلاننا وسيستغرق الأمر وقتًا لفعل ذلك، لذا من الضروري إعطائه الوقت لتحليل نتائج الحملة بعد الإطلاق.

    الختام:

    بعد ما يقرب من 3 أشهر من تشغيل الحملة، أسفرت الإعلانات عن 16356 نقرة، مما أدى إلى 764 عملية تسجيل. بدورها، أدت إلى 154 عملية بيع. نظرًا أن العمولة لكل عملية بيع كانت 16 دولارًا، أسفرت هذه الحملة عن دخل بقيمة 2464.50 دولار، وكانت التكلفة الإجمالية 774.32 دولار، لذا كان الربح 1604.50 دولار مع نسبة عائد على الاستثمار (ROI) تبلغ 218%.

    لا شك أنه من الضروري منح الحملة وقتًا كافيًا لجمع المعلومات. سيكون من الخطأ إيقاف الحملة عندما ترى أن هناك عددًا قليلًا من التسجيلات في الأيام الأولى. هذا العمل يتطلب الصبر، وسترى بالتأكيد التغييرات الإيجابية.

    وفقًا لتجربتي، من أجل توسيع الحملة في إعلانات جوجل، يجب زيادة الميزانية اليومية، ثم ستستقر الحملة وتخرج من مرحلة التعلم. في حالتي، زيدت الميزانية بنسبة 10% كل شهر. الشيء المهم أن تتذكره : يجب أن تكون هذه العملية تدريجية إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل.

    من المهم أيضًا احترام سياسات الإعلانات في إعلانات جوجل لتجنب الحظر.

    دراسة حالة رائعة ووصف رائع — دليل صريح لجميع الذين يرغبون في تشغيل حركة مرور باستخدام اعلانات جوجل مع عروض الحمية. شرح مثل «كيفية» أو «كيف لا» مع أمثلة عملية تركز على عرض ماتشا سليم في بيرو الذي لا يزال واحدًا من أفضل العروض.من ناحية أخرى، نجاح الأمور نادرًا ما يكون عرضيًا، وغالبًا ما يأتي بعد ارتكاب الكثير من الأخطاء، ولهذا السبب توصي AdCombo جميع الأفلييت بالتعلم من تجارب الآخرين وتحليل جميع المواد التوضيحية التي ننشرها على قناة Telegram الخاصة بنا.

0 Comment

Leave your comment